واع / السوداني يطلق العمل في إنشاء معمل ميسان لإنتاج المحاليل الوريدية الطبية والأدوية

واع / بغداد/ م.أ

أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، العمل التنفيذي في إنشاء معمل ميسان لإنتاج المحاليل الوريدية الطبية والأدوية.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني اطلق العمل التنفيذي في إنشاء معمل ميسان لإنتاج المحاليل الوريدية الطبية والأدوية في محافظة ميسان، أحد مشاريع القطاع الخاص”.

ت/ ز.ن