واع / تربية نينوى تبحث استعداداتها للمشاركة في مؤتمر الحوكمة
واع /مكتب نينوى / م.خ
عقدت اللجنة التنسيقية في المديرية العامة للتربية بمحافظة نينوى اجتماعاً تحضيرياً برئاسة مدير قسم النشاط المدرسي وبحضور مدير قسم الجودة الشاملة والتطوير المؤسسي وعدد من موظفي قسم الجودة ومسؤول البرنامج الحكومي ، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمشاركة في مؤتمر الحوكمة الإلكترونية الثالث الذي تُقيمه وزارة الثقافة والسياحة والآثار.
وذكر مصدر اعلامي في تربية نينوى لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان المجتمعون ناقشو أبرز الخطوات والإجراءات التنظيمية المطلوبة لضمان مشاركة فاعلة ومتميزة للمديرية في المؤتمر واستعرضوا سبل تعزيز التعاون بين الأقسام المعنية لتقديم مبادرات تسهم في دعم توجهات الدولة نحو التحول الرقمي وتطبيق مبادئ الحوكمة الإلكترونية في المؤسسات التربوية.
ت/ ز.ن


