واع / الرئيس الأمريكي يصل إلى كوريا الجنوبية
واع / بغداد/ متابعة
وصل الرئيس الأميركي دونالد ترامب صباح اليوم الأربعاء، إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في قمة منتدى التعاون الاقتصادي لآسيا والمحيط الهادئ (آبيك).
ووفقا لوسائل إعلامية فأن “ترامب سيلتقي خلال القمة نظيره الصيني شي جينبينغ”.
ومن المقرر أن يلتقي ترامب في وقت لاحق من اليوم الأربعاء نظيره الكوري الجنوبي لي جاي ميونغ، قبل أن يجري يوم غد الخميس محادثات مع الرئيس الصيني في قمّة يعلّق عليها الطرفان أملا كبيرا للتوصّل إلى هدنة في الحرب التجارية الدائرة بين أكبر اقتصاديين في العالم.
ت/ ز.ن


