واع/ الصدر يعلق على أزمة شح المياه في العراق

واع/ بغداد/متابعة

علق زعيم التيار الوطني الشيعي، مقتدى الصدر، اليوم الاثنين ، على أزمة شح المياه في العراق، معبراً عن أسفه الشديد بسبب الوضع الراهن.

وقال مكتب الصدر في النجف، في منشور تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  , إن “الصدر علق على وقفة شيوخ عشائر وفلاحين احتجاجاً على انعدام مياه دجلة والفرات، بالقول: لم يضيعوا الماء فقط بل أضاعوا كل شيء مع شديد الأسف”.

ت/م.م