واع/ الصدر يعلق على أزمة شح المياه في العراق
واع/ بغداد/متابعة
علق زعيم التيار الوطني الشيعي، مقتدى الصدر، اليوم الاثنين ، على أزمة شح المياه في العراق، معبراً عن أسفه الشديد بسبب الوضع الراهن.
وقال مكتب الصدر في النجف، في منشور تابعته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إن “الصدر علق على وقفة شيوخ عشائر وفلاحين احتجاجاً على انعدام مياه دجلة والفرات، بالقول: لم يضيعوا الماء فقط بل أضاعوا كل شيء مع شديد الأسف”.
ت/م.م


