واع/ المرشد الإيراني: لا تعاون مع أمريكا إلا إذا غيرت سياستها
واع/ بغداد
أكد المرشد الإيراني الأعلى السيد علي خامنئي، اليوم الاثنين، أن طهران لن تتعاون مع الولايات المتحدة إلا إذا غيرت واشنطن سياستها في المنطقة.
وقال خامنئي خلال تجمع طلابي في طهران بمناسبة الذكرى السنوية لاقتحام السفارة الأمريكية عام 1979: “إذا تخلت الولايات المتحدة بشكل تام عن دعم النظام الصهيوني، وسحبت قواعدها العسكرية من المنطقة، وامتنعت عن التدخل في شؤونها، فعندها يمكن النظر في إمكانية التعاون معها”.
وأضاف, أن “الولايات المتحدة بطبيعتها المتغطرسة لا تقبل إلا الخضوع”، مشددا على أن قوة إيران هي الضمانة الأساسية لحصانتها.
ت/م.م


