واع/ رواتب موظفي الإقليم لشهر أيلول على طاولة جلسة مجلس الوزراء

واع/ بغداد/م.ك

كشف مصدر مطلع في وزارة المالية، اليوم الثلاثاء ، عن اجتماع اعتيادي مرتقب لمجلس الوزراء الاتحادي للبت برواتب موظفي اقليم كردستان لشهر ايلول الماضي.

وقال المصدر في حديث نقله مراسل ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , إنه “من المقرر أن يناقش الاجتماع مجلس الوزراء دفع رواتب الشهر التاسع لموظفي الإقليم”، مبينا, أن “جميع الإجراءات قد اكتملت، وأن 120 مليار دينار من الإيرادات غير النفطية لشهر سبتمبر متوفرة”.

وتابع, أنه “في حال قرر الاجتماع صرف الرواتب، فسيتم تسليمها إلى بغداد غدًا الأربعاء”.

وفي (21 تشرين الاول 2025)، وافق مجلس الوزراء على صرف رواتب شهر آب لحكومة الاقليم.

وذكر مصدر مطلع ,أن “مجلس الوزراء وافق على صرف رواتب شهر اب بعد ارسال حكومة الاقليم مبلغ 120 مليار”.

ت/م.م