واع /بلديةالموصل تزرع 111 ألف شُـجيرة ضمن حملة خريف اخضر الموصل
واع/ مكتب نينوى / م.خ
تواصل المِـلاكات الزراعية في مشتل بلدية الموصل تجهيز الشُـجيرات ونباتات الزينة،لزراعتها في المناطق التابعة للقطاعات، ضمن حملة “خريف أخضر”، التي أطلقتها المديرية بالتزامن مع الموسم الزراعي الخريفي، بهدف تعزيز المشهد الحضري وإضفاء لمسات جمالية على المدينة.
ذكر مصدر اعلامي في بلديةالموصل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع أن مشتل المُـديرية جهز قطاعات وشُـعب البلدية بـ 111.300 شُـجيرة ونبات زينة منذ انطلاق الحملة مطلع الموسم الزراعي الحالي.
مؤكداً أن الحملة مُـستمرة حتى تغطية جميع المساحات المُـستهدفة داخل مدينة الموصل.
ت/ ز.ن


