واع/ رئيس مجلس الوزراء يهنى وكالة الأنباء العراقية(واع)
واع/ بغداد/م.ا
هنأ رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني وكالة الأنباء العراقية(واع)، بجميع منتسبيها، بمناسبة الذكرى (66) لتأسيسها.
وقال في بيان بحسب مكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , لقد أسهمت وكالة الأنباء العراقية في نقل صورة ناصعة عن العراق، بما تمثله من قيمة إعلامية بين مثيلاتها في المنطقة والعالم، متمنين لها النجاح المستمر وإدامة السير في طريق المهنية والحقيقة الإعلامية الموضوعية المجردة.
ت/م.م


