واع / الشمري: المراكز الانتخابية مؤمنة بالكامل

أكد وزير الداخلية، عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، أن العملية الانتخابية تسير بانسيابية عالية وبشكل منظم، فيما أشار إلى أن المراكز الانتخابية مؤمنة بالكامل.

وقال الشمري لمراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “العملية الانتخابية للتصويت الخاص في بغداد وعموم المحافظات تجري بانسيابية عالية، حيث يتم نقل المنتسبين إلى المراكز الانتخابية على شكل وجبات متلاحقة بمرونة تحت إشراف الضباط والقادة والآمرين بشكل منظم”.

وأضاف أن “الحالة الأمنية على محيط كافة المراكز الانتخابية جيدة ومؤمنة بشكل كامل، والأمور تسير كما هو مخطط لها”.

ولفت إلى أن “هناك تنسيقاً فعالاً بين الأجهزة الأمنية والضباط والمكلفين في حماية المراكز والمفوضية”.

ت/ ز.ن