واع/ عضو بمجلس ديالى تعلن انشقاقها عن تحالف الاساس العراقي
واع/ مكتب ديالى /م.ا
أعلنت عضو مجلس محافظة ديالى دريا خير الله رشيد انسحابها من تحالف “الأساس العراقي وذلك عقب خسارة رئيس الكتلة صلاح زيني التميمي في الانتخابات النيابية .
وقالت رشيد في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) .. “أعلن استقلالي الكامل عن ائتلاف الأساس العراقي ومباشرتي عملي السياسي بصورة مستقلة وبما ينسجم مع مسؤوليتي في خدمة أبناء محافظة ديالى وتمثيلهم بأفضل صورة في مجلس المحافظة.
ت/م.م


