واع/ محافظ البصرة يوجه بإصدار أوامر تعيين الـ19 ألف تربوي

واع/ البصرة/متابعة

وجّه محافظ البصرة أسعد العيداني، اليوم الأحد ، بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بتعيينات الـ19 ألف في تربية البصرة.

واشار العيداني خلال زيارته  التي تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,  إلى مديرية التربية ولقائه بمديرها العام عبد الرزاق العطبي، لمناقشة مستجدات الملف وآلية توزيعه وفق الاحتياجات التي رفعتها الأقضية والنواحي.،الى البدء بإصدار الأوامر الإدارية الخاصة بالتربويين المشمولين بالتعيين، استنادًا إلى الاحتياجات الفعلية التي رفعتها أقسام تربية البصرة في الأقضية والنواحي .

وأكد العيداني حرص الحكومة المحلية على الإسراع في استكمال الإجراءات بما ينسجم مع خطط دعم المؤسسة التعليمية.

من جانبه، أوضح مدير عام تربية البصرة عبد الرزاق العطبي أن هذه التعيينات ستسهم في سدّ جميع الشواغر في مدارس الأقضية والنواحي، بما يعزز استقرار الملاكات التدريسية ويدعم العملية التربوية خلال المرحلة المقبلة.

ت/م.م