واع / جهاز مكافحة الإرهاب : القبض على تاجري مخدرات في الديوانية والنجف الأشرف

واع / بغداد/ م.أ

أعلن جهاز مكافحة الإرهاب، اليوم الأحد، القبض على تاجري مخدرات في محافظتي الديوانية والنجف الأشرف.

وذكر الجهاز في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أنه “ضمن سلسلة العمليات التي ينفذها أبطال جهاز مكافحة الإرهاب في مكافحة آفة المخدرات، تمكن أبطال جهازنا وبعمليتين منفصلتين من إلقاء القبض على تاجري مخدرات في محافظتي (الديوانية، النجف الأشرف) وتسليم المتهمين إلى مديريتي شؤون المخدرات والمؤثرات العقلية في المحافظتين أعلاه”.

وأشار الى ان “أبطال الجهاز مستمرون بعملياتهم النوعية في مكافحة الإرهاب والمخدرات بجهود حثيثة للوصول الى عراق آمن مستقر”.

ت/ ز.ن