واع / المعماري… القطاع الصحي الصحي بتطور في نينوى
واع/ مكتب نينوى/ م.خ
اكد رئيس لجنة الصحة في مجلس محافظة نينوى، الحقوقية هديل المعماري، أن الأيام المقبلة ستشهد نقلة واضحة في واقع القطاع الصحي بمحافظة نينوى ، مؤكدة أن المواطن سيلمـس تحسنًا ملموسًا في مستوى الخدمات، المقدمة اليه .
وذكرت المعماري في تصريح نقله مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع أن مستشفيات نينوى ستكون نموذجًا يُحتذى به على مستوى محافظات العراق وان هناك نهضه عمرانية كبيرك في ان نشاء المستشفيات بعد تقديم دعم حكومي من قبل دولة رئيس الوزراء محمد شياع السوداني للمجال القطاع الصحي في نينوى بعد ان تعرضت المستشفيات إلى اعمال تدمير بسبب الحرب ضد عصابات داعش الإرهابية.
ت/ز .ن


