واع / القبض على 3 مسلحين على خلفية مقتل موظف في وزارة كهرباء بمحافظة ميسان

واع / بغداد

أعلنت قيادة عمليات ميسان، اليوم السبت، القبض على 3 مسلحين جنوب المحافظة على خلفية مقتل موظف في مديرية كهرباء ناحية السلام.
وذكر إعلام القيادة، في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع)، أن “قوة من الجيش تابعة لعمليات ميسان فرضت طوقاً أمنياً للبحث عن متورطين بمقتل موظف حكومي في ناحية السلام، ونتيجة لإحكام القبضة على القرى التي شهدت تواجد المسلحين، تمكن الجيش من الاشتباك مع المسلحين والقبض على ثلاثة منهم وضبط أسلحة غير مرخصة بحوزتهم”.
وأضاف البيان، أن “القوات الأمنية لا تزال تجري بحثاً عن مطلوبين آخرين”. 

ت / ع ع