واع / البصرة تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل
واع / البصرة/ م.أ
أعلن مجـلس محـافـظـة البصرة، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الثـلاثــاء المقبل.
وقال مجلس المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس المحـافـظـة قرر تعـطـيل الدوام الرسمي يوم الثـلاثــاء الـمصادف 2025/11/25”.
وأضاف المجلس، أن “القرار جاء بمناسـبة اسـتـشهاد بضعة رسول الله الـسيدة فاطمة الزهراء ( ع )”.
ت/ ز.ن


