واع / البصرة تعطل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل

واع / البصرة/ م.أ

أعلن مجـلس محـافـظـة البصرة، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي ليوم الثـلاثــاء المقبل.

وقال مجلس المحافظة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “مجلس المحـافـظـة قرر تعـطـيل الدوام الرسمي يوم الثـلاثــاء الـمصادف 2025/11/25”.

وأضاف المجلس، أن “القرار جاء بمناسـبة اسـتـشهاد بضعة رسول الله الـسيدة فاطمة الزهراء ( ع )”.

ت/ ز.ن