واع / مجلسا بابل وميسان يعطلان الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل

واع / بابل/ م.أ

أعلن مجلسا محافظتي بابل وميسان، اليوم الأحد، عن تعطيل الدوام الرسمي الثلاثاء المقبل.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

وقال مجلس محافظة ميسان في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 أنه “تقرر تعطيل الدوام الرسمي بعد غد الثلاثاء بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.

كما قرر مجلس محافظة بابل في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)

 “تعطيل الدوام الرسمي بعد غد الثلاثاء بذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)”.

ت/ ز.ن