واع / مقتل انتحاريين في هجوم على الشرطة الفيدرالية في بيشاور الباكستانية

واع / بغداد/ متابعة

 قتل ثلاثة انتحاريين هاجموا مقر الشرطة الفيدرالية في مدينة بيشاور الباكستانسة .

وقال مسؤول شرطة مدينة بيشاور، ميان سعيد احمد، في تصريح صحفي :” ان ثلاثة انتحاريين حاولوا في الساعة 8:11 صباحًا بالتوقيت المحلي ، مهاجمة المقر، ففجر احدهم نفسه عند البوابة، بينما حاول الآخران دخول المبنى لكن عناصر القوات الفيدرالية تمكنوا من قتلهما “

ت/ ز.ن