واع/ السوداني يفتتح المرحلة الثالثة لاعمال تأهيل مستشفى الطفل المركزي بالكرخ

واع/ بغداد

افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني المرحلة الثالثة لاعمال تأهيل مستشفى الطفل المركزي في الكرخ ، بعد اتمامها ، واعادة تشغيله بكامل طاقته الاستيعابية (400) سرير.

ت/م.م