واع/ مالية الإقليم ترفع قوائم رواتب تشرين الأول الى بغداد
واع/ مكتب اربيل/م.ا
أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في اقليم كردستان، اليوم الثلاثاء ، رفع قوائم رواتب شهر تشرين الأول إلى وزارة المالية الاتحادية.
وقالت الوزارة في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، إن “الفريق الفني في وزارة المالية والاقتصاد بإقليم كردستان قدم، اليوم قائمة رواتب شهر تشرين الأول إلى ديوان المحاسبة في وزارة المالية الاتحادية، استكمالاً للإجراءات المالية بين الجانبين”.
وفي (20 تشرين الثاني 2025 )، أعلنت وزارة المالية والاقتصاد في حكومة إقليم كردستان، أن رواتب الموظفين المدنيين والعسكريين الذين لم يسجّلوا أنفسهم في مشروع “حسابي” سيتم إيقافها استناداً لقرار وزارة المالية الاتحادية.
ت/م.م


