واع/ اغلاق البيت الأبيض بعد حادث اطلاق نار بالقرب منه

واع/ بغداد

اغلقت السلطات الامريكية البيت الابيض بعد حادث اطلاق نار بالقرب منه.

وذكرت وسائل اعلام امريكية: ” ان عنصرين من الحرس الوطني تعرضا لاطلاق نار قرب البيت الابيض”،فيما اعلنت شرطة العاصمة واشنطن احتجاز المشتبه في اطلاق النار .

وقالت المتحدثة باسم البيت الابيض كارولاين ليفيت، ان الرئيس دونالد ترامب اطلع على اطلاق النار على عنصرين من الحرس الوطني”.

واضافت :” تم اغلاق البيت الابيض “.

واشارت وزيرة الامن الداخلي إلى أن العمل جارٍ مع سلطات انفاذ القانون المحلية لجمع المزيد من المعلومات.

ت/م.م