واع /اختتام بطولة محافظة نينوى بالتنسيق الأرضي للرواد
واع /مكتب نينوى / م.خ
اختتمت في محافظة نينوى بطولة التنس الارضي المفتوحة للرواد، والتي أقامها الاتحاد العراقي للتنس الأرضي فرع نينوى للعبة.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع ان البطولة شارك فيها فرق من محافظات اربيل وكربلاء ونينوى، والتي احتضنها ملعب منتدى شباب الحدباء .
وجرت البطولة وفق نظام التسقيط الزوجي، والتي اسفرت عن فوز فريق الدكتور ايثار عبد الكريم والدكتور سيف ضياء بالمركز الاول بينما جاء بالمركز الوصيف فريق عزام همام وعمار همام، بعدها وزعت الميداليات والكؤوس على اللاعبين الفائزين في البطولة.
فضلا عن تكريم بعض اللاعبات واللاعبين من الفئات العمرية المختلفة الذين حققوا نجاحات مميزة على صعيد مشاركاتهم في البطولات.
ت/ ز.ن


