واع / مراسلنا: استئناف ضخ الغاز في حقل كورمور
واع / السليمانية/ م.خ
أفاد مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) اليوم السبت، باستئناف ضخ الغاز في حقل كورمور الغازي.
وذكر المراسل: إن “الحقل باشر بإنتاج وضخ الغاز بشكل تجريبي”، لافتا الى أن “التيار الكهربائي بدأ يعود تدريجياً بعد تزويد المحطات بالغاز”.
وأشار الى ان “إدارة الحقل اكدت أن الأيام المقبلة ستشهد عودة الإنتاج بشكل كامل”.
ووصلت يوم أمس لجنة التحقيق الخاصة باستهداف حقل كورمور الى موقع الحادث، للتحقيق في ملابسات الهجمات التي وقعت على حقل كورمور.
وقال إن “اللجنة برئاسة وزير الداخلية وعضوية رئيس جهاز المخابرات حميد الشطري وصلت الى السليمانية قادمة من محافظة كركوك للتحقيق بهجمات حقل كورمور ستنال”.
وكان رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني، قد وجه يوم الخميس، بتشكيل لجنة تحقيقية باستهداف حقل كورمور في محافظة السليمانية.
ت/ ز.ن


