واع / عمليات بغداد: نتابع ملف التلوث البيئي وإجراءات قانونية بحق المخالفين
واع / بغداد
أكدت قيادة عمليات بغداد، اليوم الاثنين، متابعة ملف التلوث البيئي واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وقالت القيادة في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع): إنها “تعمل وعلى مدار الساعة وذلك لمعالجة المخالفات البيئية وتتخذ الإجراءات القانونية اللازمة بحق الجهات أو الأفراد المخالفين، حرصاً منا على السلامة العامة والحد من أي تأثيرات ضارة”.
وأشادت بـ”تعاون الأهالي والابلاغ عن أي ملاحظات بيئية ضمن مناطق العاصمة”.
ت / ع ع


