واع / الداخلية تعلن مشاركة أمن الملاعب في تنظيم الجماهير العراقية المتواجدين في قطر
واع / بغداد
أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأربعاء، عن مشاركة أمن الملاعب العراقي في تنظيم الجماهير العراقية المتواجدين في قطر.
وقالت الوزارة في بيان تلقته وكالة انباء الاعلام العراقي (واع)، إن “أمن الملاعب شاركوا في تنظيم وإدارة حضور الجماهير العراقية المتواجدين في قطر لمؤازرة منتخبنا الوطني أمام نظيره البحريني ببطولة كأس العرب”.
وأضاف، أن “ذلك جاء بناء على توجيهات وزير الداخلية عبد الأمير الشمري”.
ت / ع ع


