واع/  السوداني يصل محافظة البصرة لافتتاح المقطع الأول من طريق التنمية

واع/ بغداد/م.ا

وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى محافظة البصرة لافتتاح المقطع الأول من طريق التنمية.

وذكر مكتبه الإعلامي في بيان مفتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان “رئيس الوزراء سيشارك ايضا في مؤتمر مجلس الأعمال العراقي البريطاني.

ت/م.م