واع/ السوداني يصل محافظة البصرة لافتتاح المقطع الأول من طريق التنمية
واع/ بغداد/م.ا
وصل رئيس الوزراء محمد شياع السوداني إلى محافظة البصرة لافتتاح المقطع الأول من طريق التنمية.
وذكر مكتبه الإعلامي في بيان مفتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , ان “رئيس الوزراء سيشارك ايضا في مؤتمر مجلس الأعمال العراقي البريطاني.
ت/م.م


