واع / ‏رئيس الوزراء يهنئ بتأهل منتخبنا الوطني إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب

واع / بغداد

هنأ رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، الشعب العراقي والجماهير الرياضية بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب.

وقال رئيس الوزراء في تدوينه على منصة (إكس) تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع):”نتقدم بالتهاني إلى شعبنا العراقي وكل الجماهير الرياضية بمناسبة تأهل منتخبنا الوطني إلى ربع نهائي بطولة كأس العرب 2025 التي تُقام منافساتها في دولة قطر الشقيقة”.

ت / ع ع