واع/ السوداني يهنئ لاعبي منتخبنا بالفوز والتأهل لربع نهائي كأس العرب
واع/ بغداد
أجرى رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، اتصالًا هاتفياً مساء امس السبت ، مهنئاً لاعبي المنتخب الوطني والكادر التدريبي بمناسبة تحقيق الفوز على المنتخب السوداني الشقيق بهدفين دون رد، ضمن منافسات بطولة كأس العرب 2025، وضمان التأهل للدور ربع النهائي.
و أشاد رئيس الوزراء ، بالأداء الرجولي للاعبين في البطولة العربية، كما شكر الجهاز الفني على عمله الكبير في تحقيق الفوز الثاني توالياً، لينفرد منتخب أسود الرافدين بصدارة المجموعة الرابعة.
ت/م.م


