واع / ريكاني الدخيل يفتحان مشروع ماء برطلة
واع /مكتب نينوى/ م.خ
افتتح وزير الإعمار والاسكان بنكين ريكاني برفقةمحافظ نينوى عبد القادر الدخيل مشروع تنفيذ وحدات معالجة المياه في السلامية والخط الناقل 27 كم الى ناحية برطلة بعد إنجاز جميع الأعمال الإنشائية فيه.
وذكر مراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان وزير الإعمار والاسكان أثنى على جهود المبذولة في اكمال مشروع ماء برطلة الذي سوف يغذي قرى ونواحي تابعة لمحافظة نينوى .
وأضاف ان حفل الافتتاح حضره نائب الامين العام للامانة العامة لمجلس الوزراء والمديرين العامين للمجاري والماء وعدد من مدراء الدوائر الخدمية في نينوى.
ت/ ز.ن


