واع / برشلونة يهزم فرانكفورت في دوري الأبطال

واع / بغداد/ متابعة

تغلب برشلونة الإسباني على فرانكفورت الإلماني بنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.

وسجل لبرشلونة كوندي في الدقيقتين (50 و 53) بينما سجل لفرانكفورت كناوف في الدقيقة (21).

وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 4 نقاط في المركز الثلاثي.

ت/ ز.ن