واع / برشلونة يهزم فرانكفورت في دوري الأبطال
واع / بغداد/ متابعة
تغلب برشلونة الإسباني على فرانكفورت الإلماني بنتيجة (2-1) في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا.
وسجل لبرشلونة كوندي في الدقيقتين (50 و 53) بينما سجل لفرانكفورت كناوف في الدقيقة (21).
وبهذه النتيجة رفع برشلونة رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع عشر بينما تجمد رصيد فرانكفورت عند 4 نقاط في المركز الثلاثي.
ت/ ز.ن


