واع/ منتخبنا سيرتدي الزي الأخضر الكامل غدًا في ربع نهائي كأس العرب
واع/ بغداد/م.ا
اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم ” ان المنتخب الوطني سيرتدي الزي الأخضر الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى الزي الأصفر. أما المنتخب الأردني فسيخوض المباراة بالزي الأبيض.
وقال الاتحاد في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , بينما سيرتدي حارسهم الزي الأحمر، وذلك خلال مواجهة المنتخبين غدًا في ربع نهائي كأس العرب.
ت/م.م


