واع/ منتخبنا سيرتدي الزي الأخضر الكامل غدًا في ربع نهائي كأس العرب

واع/ بغداد/م.ا

اكد الاتحاد العراقي لكرة القدم ” ان المنتخب الوطني سيرتدي الزي الأخضر الكامل، فيما سيرتدي حارس المرمى الزي الأصفر. أما المنتخب الأردني فسيخوض المباراة بالزي الأبيض.

وقال الاتحاد في بيان مقتضب تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) , بينما سيرتدي حارسهم الزي الأحمر، وذلك خلال مواجهة المنتخبين غدًا في ربع نهائي كأس العرب.

ت/م.م