واع / وكالة الاستخبارات تعلن فتح باب التطوع على ملاكها بصفة شرطي
واع / بغداد
أعلنت وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية عن فتح باب التطوع على ملاكها بصفة شرطي.
وقالت الوكالة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) انه “وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية فتحت باب التطوع على ملاكها في جميع محافظات العراق بصفة (شرطي – عقد)”. وأضاف البيان “يكون التقديم الكترونياً عن طريق تطبيق عين العراق وعلى الرابط https://iaa.fiia.gov.iq للفترة من 16-17 / 12 / 2025″.
ت / ع ع


