واع / الدخيل.. مراحل متقدمة في انشاء مستشفى سنجار ب ١٠٠ سرير
واع/ مكتب نينوى/ مقدام خزعل
كشف محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن وصول مراحل متقدمة في انشاء إنشاء مستشفى سنجار سعة (100) سرير، ضمن الجهود المستمرة لتعزيز القطاع الصحي والارتقاء بالخدمات المقدَّمة لأهالي قضاء سنجار.
وَذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان مراحل الأعمار بمستشفى سنجار يتصاعد كل يوم من ناحية الانجار وضمن إيطار البرنامج الحكومي والخاص بالمشاريع الطبية والصحية في نينوى. وأضاف الدخيل ان إنجاز مستشفى سنجار سيساهم بشكل كبير في تطوير الواقع الصحي في القضاء دون الرجوع إلى المستشفيات الحكومية في مدينة الموصل .
وتابع الدخيل ان لدى الحكومة المحلية خطة متكاملة في انشاء عدد كبير من المستشفيات في اقضية ونواحي محافظة نينوى لتعزيز القطاع الصحي بعد أن عان من تدمير بسبب الحرب ضد داعش وفترة تحرير نينوى.
ت/ ز.ن


