واع / القبض على 21 أجنبياً حاولوا التسلل إلى العراق بطريقة غير شرعية في السليمانية
واع / بغداد
أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الإثنين، إلقاء القبض على (21) متسللاً أجنبياً حاولوا تجاوز الحدود بطريقة غير شرعية في السليمانية.
وذكرت القيادة في بيان تلقته(وكالة انباء الاعلام العراقي / واع )، أنه”ضمن مهام قيادة قوات الحدود في التصدي لحالات التسلل والتهريب، تمكن الفوج الأول لواء الحدود الحادي والعشرين ضمن قيادة حدود المنطقة الأولى من إلقاء القبض على (21) متسللاً أجنبياً من جنسيات آسيوية حاولوا اجتياز الحدود بطريقة غير شرعية ضمن الحدود الإدارية لمحافظة السليمانية”.
وأضافت، أنه”تم تنظيم محضر ضبط اصولي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.
ت / ع ع


