واع /الجمارك: ضبط 4 شاحنات مخالفة عند مدخل بغداد
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت هيئة الجمارك، الخميس، أن تحريات جمرك المنطقة الوسطى ضبطت 4 شاحنات مخالفة عند مدخل العاصمة بغداد.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 4 شاحنات محملة (سيارة ونشا الذرة وأجبان وقشطة وأثاث) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.
وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أن عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك.

