واع /الجمارك: ضبط 4 شاحنات مخالفة عند مدخل بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت هيئة الجمارك، الخميس، أن تحريات جمرك المنطقة الوسطى ضبطت 4 شاحنات مخالفة عند مدخل العاصمة بغداد.

وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع )إن “قسم التحري ومكافحة التهريب في مديرية جمرك المنطقة الوسطى، ضبط 4 شاحنات محملة (سيارة ونشا الذرة وأجبان وقشطة وأثاث) مخالفة للضوابط والتعليمات النافذة”.

وأشارت الهيئة في بيانها، إلى أن عملية الضبط تمت من خلال التعاون مع شرطة الجمارك.