واع / الدفاع المدني يخمد حريقاً اندلع داخل معمل للنجارة وسط بغداد

واع / بغداد/ م.أ

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الخميس، إخماد حريق اندلع داخل معمل للنجارة وسط بغداد.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “فرق الدفاع المدني اخمدت حريقاً اندلع داخل دار تُستخدم معملًا للنجارة في منطقة شارع السعدون ببغداد، دون تسجيل إصابات بشرية”.

ت/ ز.ن