واع/ رئيس الجمهورية يستقبل نظيره الباكستاني في قصر بغداد
واع/ بغداد/م.ا
استقبل رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد نظيره الباكستاني آصف علي زرداري، في قصر بغداد.
وذكرت الدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، أستقبل اليوم في قصر بغداد، الرئيس الباكستاني آصف علي زرداري، الذي يجري زيارة رسمية إلى العراق، على رأس وفد حكومي رفيع المستوى، تعكس عمق العلاقات الثنائية بين البلدين”.
وأضاف، أن “مراسم استقبال رسمية جرت بحضور كبار المسؤولين العراقيين والباكستانيين، حيث تم عزف النشيدان الوطنيان للبلدين تلاه تفتيش حرس الشرف.
ت/م.م


