واع / رئيس الوزراء يفتتح كنيسة القديس كريكور للأرمن الأرثوذكس في بغداد بعد إعادة تأهيلها
واع / بغداد
افتتح رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأحد، كنيسة القديس كريكور للأرمن الأرثوذكس وسط العاصمة بغداد.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان مقتضب تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح كنيسة القديس كريكور للأرمن الأرثوذكس في وسط العاصمة بغداد بعد إعادة تأهيلها”.
ت / ع ع


