واع / نقيب الصحفيين العراقيين يهنأ رئيس مجلس القضاء الأعلى لمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس اول واعلى هيئة قضائية بالعراق
واع / بغداد/ خاص
هنأ نقيب الصحفيين العراقيين الاستاذ مؤيد اللامي رئيس مجلس القضاء الأعلى الاستاذ فائق زيدان لمناسبة الذكرى المئوية لتأسيس اول واعلى هيئة قضائية بالعراق وأقدم تمييز فس المنطقة العربية .
وذكر اللامي في تصريح خص به (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) بتقديره بهذه المناسبة .فقد عبر عن خالص اعتزازه بهذه المناسبة العزيزة والمهمة والتي كانت عنوانا بارزا لدور القضاء العراقي ومحكمة التمييز الاتحادية التي راستموها والتي جسدت مباديء القانون واحترام حق الدفاع عن المواطنين وتحقيق العدالة المنشودة في العراق الجديد.
وأشار النقيب بتمنياته لرئيس القضاء الأعلى بالتوفيق والنجاح الدائم في أداء مهامكم خدمة لبلدنا العزيز.



