واع/ القبض على تاجرين دوليين للمخدرات في ديالى والبصرة
واع/ بغداد/م.ا
اعلنت وزارة الداخلية عن القاء القبض على اثنين من تجار المخدرات الدوليين وضبط كميات كبيرة من المخدرات في ديالى والبصرة.
وقالت الوزارة ، في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) :” ان القبض على التاجرين تم في عمليتين امنيتين نوعيتين منفصلتين، استهدفتا شبكات تهريب وتجارة المخدرات، استنادًا الى معلومات استخبارية دقيقة ومتابعة ميدانية مكثفة”.
واضافت :” اسفرت العمليتان عن ضبط (3) كغم من المواد المخدرة في محافظة ديالى، إضافة إلى ضبط (48) كغم من المواد المخدرة في محافظة البصرة، وتمت احالة المتهمين الى القضاء.
ت/م.م


