واع / مديرية الاستخبارات العسكرية: القبض على 9 من تجار ومروجي المخدرات في بغداد

واع / بغداد

أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الإثنين، القبض على 9 من تجار ومروجي المخدرات في بغداد.

وذكر بيان للمديرية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “المفارز المشتركة ألقت القبض على 9 من تجار ومروجي المخدرات في مناطق متفرقة بالعاصمة بغداد، وجاءت هذه العمليات خلال هذا الأسبوع فقط”.

وأشار البيان إلى “ضبط بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة، وتم تسليمهم مع المواد أصوليا”.

ت / ع ع