واع / الدخيل ثبيت ٢٠٥ موظفا على كل ملاك الدوائر الحكومية في نينوى
واع /مكتب نينوى / م.خ
اعلن محافظ نينوى عبد القادر الدخيل عن تثبيت 205 موظف من العقود 315 على الملاك الدائم ضمن بلدية الموصل والمؤسسات البلدية في الاقضية والنواحي، لمحافظة نينوى.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ان قرار التثبيت جاء بعد حصول الموافقات الأصولية من وزارة المالية على تثبيتهم على الملاك الدائم وسيتم اصدار امر التثبيت يوم غداً الاربعاء.
ت/ ز.ن


