واع/ السوداني يبارك لرئيس مجلس النواب ونائبيه انتخابهم

واع/ بغداد/م.ا

التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، رئيس مجلس النواب الجديد هيبت حمد الحلبوسي.

وقدم السوداني بحسب بيان لمكتبه الاعلامي تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  التهنئة للحلبوسي، ونائبيه عدنان فيحان الدليمي وفرهاد أمين أتروشي، بمناسبة انتخابهم ونيلهم ثقة النواب، مشيداً بهذه الخطوة التي تعزز الاستقرار السياسي لنظامنا الديمقراطي، كما أشار إلى ضرورة العمل على تحقيق مصالح البلاد العليا.

وأكد رئيس مجلس الوزراء ضرورة استكمال باقي الاستحقاقات الدستورية، من أجل الاستمرار بتقديم الخدمات العامة للمواطنين في مختلف المجالات.

ت/م.م