واع / رئيس الجمهورية مهنئاً بمناسبة حلول العام الجديد: نأمل أن يكون حافلًا بالإنجازات الوطنية
واع / بغداد
أعرب رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد اليوم الأربعاء، عن أمله بأن يكون العام الجديد حافلًا بالإنجازات الوطنية.
وقال رشيد في تدوينه على منصة (إكس) تابعتها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، إنه “بمناسبة حلول العام الميلادي الجديد، نتقدّم بأصدق التهاني إلى أبناء شعبنا”، متمنّين أن “ينعم الجميع بمزيد من الأمن والاستقرار والتقدّم”.
وأضاف: “نأمل أن يكون هذا العام حافلًا بالإنجازات الوطنية، والمضي في طريق البناء والإصلاح، وتعزيز سيادة القانون، وتحقيق تطلّعات شعبنا في حياة كريمة وآمنة، يسودها السلام والازدهار”، مهنئا بالقول: “كل عام وجميع العراقيين بألف خير”.
ت / ع ع


