واع / ترامب يعلن سحب الحرس الوطني من مدن شيكاغو ولوس أنجلس وبورتلاند

واع / بغداد/ متابعة

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب، سحب الحرس الوطني من مدن شيكاغو ولوس أنجلس وبورتلاند.

قال ترامب على شبكته “تروث سوشال”: إنه “سيسحب قوات الحرس الوطني من شيكاغو ولوس أنجليس وبورتلاند، عقب سلسلة من النكسات القانونية المتعلقة بحملاته على المدن التي يديرها ديموقراطيون”.

وأضاف: “سنعود، ربما بشكل مختلف وأقوى بكثير، عندما تبدأ معدلات الجريمة الارتفاع مجددا… إنها مسألة وقت فقط!”.

ت/ ز.ن