واع / مجلس النواب يؤجل انعقاد جلسته نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانونية
واع / بغداد/ م.أ
أعلنت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الاثنين، تأجيل انعقاد جلسة البرلمان لمدة نصف ساعة.
وذكرت الدائرة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “النائب الاول لرئيس مجلس النواب عدنان فيحان قرر تأجيل انعقاد الجلسة نصف ساعة”.
وأضافت ان “ذلك جاء لعدم اكتمال النصاب القانوني”.
ت/ ز.ن


