واع/ للتصويت على النظام الداخلي.. البرلمان يعقد جلسته الثانية بحضور 221 نائباً
واع/ بغداد/م.ا
أعلن مجلس النواب، اليوم الاثنين، عقد جلسته الثانية بحضور 221 نائبا.
وذكرت الدائرة الإعلامية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ، ان ” البرلمان عقد جلسته الثانية من الفصل التشريعي الأول للدورة السادسة بحضور 221نائبا”.
وبحسب جدول الاعمال المعلن فان المجلس سيصوت على النظام الداخلي للمجلس، وتشكيل لجان اختيار أعضاء اللجان النيابية للبرلمان”.
ت/م.م


