واع / انطلاق مارثوان النصر للشباب في الموصل

واع /مكتب نينوى/ م.خ

انطلاق في محافظة نينوى ماراثون النصر للشباب، الذي أقيم بمناسبة أعياد الجيش العراقي والشرطة العراقية، في شارع الغابات الرئيس بأيسر الموصل.

وذكر مراسل وكالةأنباءالإعلام العراقي/ واع ان عدد كبير من الشباب والشابات شاركوا في الماراثون تعبيرا عن حبهم وغرفانا لمنتسبي الجيش والشرطة الذين ضحوا بدمائهم الزكية من اجل العراق وأشرف على انطلاق الملرثوان محافظ نينوى عبد القادر الدخيل .

وفي ختام الماراثون، قام محافظ نينوى بتقديم الميداليات ودرع التكريم للمشاركين، تكريماً لإنجازاتهم وتشجيعاً للشباب على المشاركة الرياضية والارتقاء بالروح الوطنية.

ت/ ز.ن