واع / الدخيل و المصلح يفتحان مركز حماية المرأة في الموصل
واع/ مكتب نينوى / م.خ
افتتح محافظ نينوى، عبد القادر الدخيل، برفقة رئيس محكمة استئناف نينوى القاضي رائد حميد المصلح مركز حماية المرأة في أيسر الموصل، والذي تم إنشاؤه بدعم من صندوق الأمم المتحدة للسكان وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية، ومنحة سخية من الحكومة الفرنسية، ويُدار المركز من قبل دائرة العمل والشؤون الاجتماعية، تحت إشراف قسم المرأة والأسرة والطفل في ديوان محافظة نينوى.
وذكر الدخيل لمراسل وكالة انباء الاعلام العراقي واع ان هذا الصرح يضاف إلى سلسلة الصروح التي افتتحت في وقت سابق الذي ينصف المرأه في المجتمع ويحميها من الظلم و.الاضطهاد المجتمعي وأضاف الدخيل ان حكومة نينوى المحلية وضعت خطط مستقبلية لإنشاء عدد من المراكز المجتمعية و الترفيهية في نينوى.
ت/ ز.ن


