واع/ التربية تصدر قرارات جديدة بشأن إجراء امتحانات نصف السنة
واع/ بغداد/م.ا
أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، قرارات جديدة بشأن امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولى.
وذكرت التربية بحسب وثيقة رسمية، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) على نسخة منها، انه “تمت الموافقة على السماح للمدارس بإجراء امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولى مع موعد الامتحانات الشفوية في حال ارتأت المديريات العامة ذلك”.

ت/م.م


