واع/ التربية تصدر قرارات جديدة بشأن إجراء امتحانات نصف السنة

واع/ بغداد/م.ا

أعلنت وزارة التربية، اليوم الخميس، قرارات جديدة بشأن امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولى.

وذكرت التربية بحسب وثيقة رسمية، تلقت ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)  على نسخة منها، انه “تمت الموافقة على السماح للمدارس بإجراء امتحانات نصف السنة للصفوف الأربعة الأولى مع موعد الامتحانات الشفوية في حال ارتأت المديريات العامة ذلك”.

ت/م.م