واع / السوداني يفتتح معرض ومؤتمر طاقة العراق IEE
واع / بغداد/ م.أ
افتتح رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم السبت، معرض ومؤتمر طاقة العراق IEE.
وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن ” رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني افتتح معرض ومؤتمر طاقة العراق/IEE، بدورته الـ11، الذي يُقام على أرض معرض بغداد الدولي”.
ت/ ز. ن


